شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab

لعشاق المصارعة
 
الرئيسيةالرئيسية  رئيسية الشبكةرئيسية الشبكة  مركز رفع الصور  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

 

  Tna : فطر عيش الغراب ..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Undertaker
رئيس الشبكة
رئيس الشبكة



عدد المساهمات : 1046
نقاط العضو : 6329879
تاريخ التسجيل : 25/05/2012
العمر : 22
الموقع : علي المنتدي

 Tna : فطر عيش الغراب ..!! Empty
مُساهمةموضوع: Tna : فطر عيش الغراب ..!!    Tna : فطر عيش الغراب ..!! Emptyالخميس ديسمبر 06, 2012 4:22 pm


 Tna : فطر عيش الغراب ..!! Userpage_decoration_for_Redvers_-_Welcome

 Tna : فطر عيش الغراب ..!! Wweava





.. [ TNA : فطر عيش الغراب ] ..





 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586

 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586

 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586





أهلا وسهلا بزوار القسم الأسطوري

..{ قسم الأستوديو التحليلي }..





 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586

 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586

 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586


 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 300px-Amanita_muscaria_%28fly_agaric%29


في إحدى الجامعات وبين تلك الممرات كان يسير ذلك الدكتور المتخصص في علم الأحياء .. متوجها إلى إحدى القاعات ليلقي محاضرته على الطلاب ..~


دخل إلى القاعة وخيم الصمت على الجميع والتزمو أماكنهم استعدادا لاستقبال ذلك الكلام المرسل من فم الدكتور واستيعابه ..~

كان عنوان المحاضرة [ فطر عيش الغراب ] ( المشروم ) بدأت المحاضرة وبدأ الدكتور بالكلام والشرح والطلاب بدأوا بتدوين المعلومات ..]



سنكمل الباقي في المحاضرة القادمة إن شاء الله .. كان آخر ما قاله الدكتور معلنا عن نهاية هذه المحاضرة ..]


كانت محاضرة طويلة .. استطعت تلخيص ما يهمنا في الموضوع في الأسطر التالية :

( فطر عيش الغراب ينمو على سطح الأرض في أماكن معينة .. إلا أن هذا الفطر لا يحتوي على مادة الكلوروفيل لذلك لا يستطيع صنع غذاءه بنفسه .. فيعتمد في حياته أساسا على امتصاص المواد الغذائية من النباتات الحية أو الآخذة في التحلل في البيئة المحيطة به .. وعندما يفقد هذا المصدر للغذاء فإنه يموت )





 Tna : فطر عيش الغراب ..!! Rvof4

 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586



ما علاقة هذا الفطر بالمصارعة الحرة ..!!

عندما نقوم بإسقاط طريقة معيشة هذا الفطر على واقع عالم المصارعة الحالي نرى بأنه ينطبق على ما قامت وتقوم به TNA ..~

فكلنا نعلم أن معظم مصارعين TNA عبارة عن صناعة اتحادات مختلفة لكن يبقى الفضل الأكبر في شهرة هذا الإتحاد هم خريجين مدرسة WWE فعندما تستعرض قائمة مصارعين TNA ترى
أن المعظم تخرج من تلك المدرسة أمثال هالك هوجان وجيف هاردي وكرت أنجل
وريك فلير وايريك بيشوف وجيف جاريت وغيرهم الكثير والكثير من المصارعين
الذين تخلت عنهم
WWE ..~

لا أنكر أن TNA استطاعت تخريج دفعة متميزة من المصارعين أمثال ستايلز وستورم ورود وساموا جو وغيرهم من المصارعين المتميزين ليخرج اتحاد TNA إلى العالم كإتحاد جديد ..]

كنا نقول أن TNA في حاجة إلى هؤلاء المصارعين ليزيدوا من شعبيتها لدى الجمهور .. #

لكن زاد الأمر عن حده وأصبحت TNA ( معذرة على التعبير ) تقتات على فضلات WWE فكل مصارع تتخلى عنه WWE نراه يتوجه مباشرة إلى TNA فمات هاردي ومستر كينيدي وكريس ماسترز وكافال و تشافو غريريو وغيرهم من المصارعين ذهبوا إلى TNA بعد أن تخلت عنهم WWE ..~.. مع العلم بأن البعض لم ينجح في TNA واضطرت إلى التخلي عنهم أيضا ..]

حتى أن مؤخرا وفي سيناريو عصابة ايس اند ايسز هاجم أحد الأشخاص ستينغ بمطرقة لأكتشف أنه


 Tna : فطر عيش الغراب ..!! Tumblr_mee54qmqkt1qcr1pgo1_500


luke gallow

مصارع WWE السابق ، عضو عصابة بانك ( سترايت إيدج )

ويمكننا استعراض الكثيير والكثيير من المصارعين الذين كانوا لفترة من الزمن في WWE وانتقلو إلى TNA






 Tna : فطر عيش الغراب ..!! Rvof4

 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586


إذا ما المشكلة في هذا الأمر .. ؟؟


لكن عندما نرجع إلى ذلك الفطر وندقق في خصائصه نجد أنه عندما يفقد مصدر غذاءه المحيط به فإنه يمووووت ..!!



نفس الخطأ الذي تقع فيه TNA حاليا .. فعدم صناعة الإتحاد لجيل جديد غير الجيل الحالي بالإضافة إلى فقدانه لمصدر غذائه من جانب WWE نتيجة لإنشاء WWE العروض المتعددة للمحافظة بأكبر شكل ممكن على مصارعيه وعدم الإستغناء عنهم .. سيؤثر سلبا على TNA وسيفقدها جانب مؤثر جدا ومن الممكن أن يؤدي إلى نهايتها ..]


لذلك فإن الإعتماد التام على مصارعين WWE واستقطابهم يعد ضررا لTNA أكثر من فائدتهم ..$

وعلى رأي المثل : ( لو كان فيه خير ما كان رماه الطير )


 Tna : فطر عيش الغراب ..!! 09_11_2011_0e3a13208698586

أتمنى أن يحوز التحليل على إعجابكم


وفي انتظار تحليلاتكم ..~


وشكرا #


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3rby.forumegypt.net
 
Tna : فطر عيش الغراب ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab :: اقسام المصـارعة :: الأسـتـوديـو الـتحـلـيـلـي | Studio Analytics-
انتقل الى: